بحث متقدم


 

 

TOP 10 CALL OF DUTY PLAYERS CALL OF DUTY CLANS   Fortnite CLANS
01 Resistorez RA Fp
02 TheRuler AoT Syco
03 ALMODMER-KW 95 sP
04 salo_q8 CoTz LGNd
05 Q8-DraCoLa RTQ WaK
06 BoAnwarQ8 wns XwX
07 xAscending SaW FDz1
08 RpK-H Dure HzRd
09 Electricianz RoTd Fox9
10 Q8ManUnitedz D|S LION

 

العودة   منتدى جيم باتلز - GM Battles > الأقسام العامة > قسم الرياضة > =̶̶ [*hn*] هل نقول وداعا يا آسيا.. ؟!

إضافة رد
قديم 05-18-2013, 01:25 PM   #1
رئيس كلان {NJNP}
 
الصورة الرمزية QaTaR-MooD
QaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond repute
 
رقـم العضويــة: 1995
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشـــاركـات: 1,523
الــكــلان: No JustiCe No PeaCe
كــود البلاكبيــري: Ask For It
مــرات الشكر: 2596
نقـــاط الخبـرة: 4980
إرسال رسالة عبر MSN إلى QaTaR-MooD إرسال رسالة عبر Skype إلى QaTaR-MooD Facebook Youtube
علم دولتي :

بريستيج BO II :

بريستيج MW3 :

فريقي المفضل :

الأوسمة والجوائز Playstation Network ID Xbox Live Gamertag Wii Friends Code

S2al =̶̶ [*hn*] هل نقول وداعا يا آسيا.. ؟!

بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..


=̶̶ [*hn*] هل نقول وداعا يا آسيا..؟


[*hn*] الكل تابع مباراة الهلال أمام لخويا والتي لم يظهر فيها زعيمنا بالشكل اللائق ،وبلا شك أن هذه النتيجة ليست جيدة خصوصا أن مباراة الإياب ستكون على أرض الفريق القطري،

[*hn*] مالذي جعل الهلال يخرج خاسرا من هذا اللقاء...؟ ؤلمادا لم يظهر بالمستوى المقنع:

=̶̶1- احترام الخصم المبالغ فيه من قبل المدرب(زلأتكو) وعدم المبادرة الهجومية خصوصا انك تلعب على أرضك وبين جماهيرك.

=̶̶2- تأخر زلأتكو في إجراء التغييرات خصوصا أن هناك لاعبين انتهوا لياقيا أمثال: سالم الدوسري

=̶̶3- الأخطاء الدفاعية المتكررة في هذه المباراة والتي أسفرت عن هدف لخويا.

=̶̶4- أداء نواف العابد السيئ في هذه المباراة حيث كانت الجماهير الهلالية تعول علئه الشيء الكثير.

=̶̶5- غياب الشلهوب عن أدائه المعتاد وذلك ربما يعود إلى بنيته الجسمانية مقارنة بأجسام الفريق القطري

=̶̶6- ياسر الشهراني وادائه المتواضع هذه الليلة والغير معتاد من هذا النجم الواعد

=̶̶7- ويسلي لوبيز والذي يواصل مستوياته المتدنية خصوصا انه أحد الأجانب المطالبين بتقديم كل مايملك

=̶̶8- آلجمهورر الحاضر للمباراة!!وقد تستغربون هذه الأمر ولكن :
اللاعبون يحتاجون إلى من يدعمهم ويشد من أزرهم داخل أرضية الملعب ولكن هذا لم يحصل ،فما رأيناه الليلة ماهو إلا جمهور صامت لا يوازر ولا يساند ،حينما آتى هدف لخويا زادوا من الضغوطات على لاعبي فريقهم وكأنهم يلعبون على أرض الخصم

[*hn*] كل تلك النقاط التي ذكرتها كانت سببا بارزا في هذه الخسارة المؤلمة لجميع الجماهير الهلالية
[*hn*] كل ماأتمناه هو إصلاح الأخطاء. والعمل على تداركها كذلك على اللاعبين أن يشعروا بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم وعليهم أن يظهروا بالمستوى المطلوب منهم في مباراة الإياب.

[*hn*]ختاما: لست متشائما ولا من طبعي التشاؤم ولكن الحقائق تقول أن الهلال إذا خسر في مباراة الذهاب فإنه لأيستطيع العودة في مباراة الإياب ؤالأمثلة كثيره منها :
مباراة ذوبهان،. ومباراة اولسان ...الخ

[*hn*] ولكن كلي ثقة بأنهم سيكسرون هذه القاعدة ويعودون إلينا مرفوعي آلرأس فهكذا عودنا الزعيم على الصعاب وكأن هذا الكيان قد تأسس على المثل القائل
(يامدور إلهين ترى الكايد أحلى)

دمتم بود@>--
ــــــــــــــــــــ
آلمصدر :

ıl..ι( Gяσυρ 7кɑωǝ̮иɑ |ı̮'̵!̴ *HN* *54* ♡
Pin:27D5B13C
آخر مواضيعي

للبيـع مجموعـة يوزرآت بإسم Call Of Duty Ghosts ..
أطقم رجاليه بالاسم المطلوب .. تفصيل جميع الأسامي والشعارات حسب الطلب !!
‏#نصيحه ..
للبيـع أشرطـة\سيديـآت سونـي 3 ..
للبيـع بـلآكبيري بـولد 9790 .. نظيـف + بـن حلـو ..

 

للبيـع تيشيرتـآت T-Shirts للعبـه الإسطـوريه آلقآدمـه CallOfDuty: Ghosts .. !!
____________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
صدق الله العظيم
اللهم إجعل همي الآخره ..
__________________
أنا ما أبكي على غزة ولا ابكي على فلسطين
أنا ابكي بلاد الشام مشرقها لمغربها

من الجولان لشبعة إلى الضفة من الصوبين
إلى غزة عذاب المعتدي واللي يحاربها



التعديل الأخير تم بواسطة QaTaR-MooD ; 05-19-2013 الساعة 04:49 PM
QaTaR-MooD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ QaTaR-MooD على المشاركة المفيدة:
United-a7 (05-20-2013)
قديم 05-19-2013, 09:46 AM   #2
مؤسس المنتدى
 
الصورة الرمزية sAw-F
sAw-F has a reputation beyond reputesAw-F has a reputation beyond reputesAw-F has a reputation beyond reputesAw-F has a reputation beyond reputesAw-F has a reputation beyond reputesAw-F has a reputation beyond reputesAw-F has a reputation beyond reputesAw-F has a reputation beyond reputesAw-F has a reputation beyond reputesAw-F has a reputation beyond reputesAw-F has a reputation beyond repute
 
رقـم العضويــة: 62
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشـــاركـات: 9,349
الــكــلان: 'sAw
مــرات الشكر: 2264
نقـــاط الخبـرة: 16391
إرسال رسالة عبر MSN إلى sAw-F إرسال رسالة عبر Yahoo إلى sAw-F إرسال رسالة عبر Skype إلى sAw-F Facebook Youtube
علم دولتي :

بريستيج BO II :

بريستيج MW3 :

فريقي المفضل :

الأوسمة والجوائز Playstation Network ID Xbox Live Gamertag Wii Friends Code

افتراضي

أعتقد أنه هل موضوع منقول
آخر مواضيعي

نصائح في الحياه
لعبه للاندرويد
مواضيع مهمه للأعضاء الجدد والذين ليس لديهم خبره في المنتديات
هل انت محظوظ !! شف نفسك
مسابقة أفضل كلان تم تنسيقه

 


sAw-F غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ sAw-F على المشاركة المفيدة:
QaTaR-MooD (05-19-2013), United-a7 (05-20-2013)
قديم 05-19-2013, 04:41 PM   #3
رئيس كلان {NJNP}
 
الصورة الرمزية QaTaR-MooD
QaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond repute
 
رقـم العضويــة: 1995
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشـــاركـات: 1,523
الــكــلان: No JustiCe No PeaCe
كــود البلاكبيــري: Ask For It
مــرات الشكر: 2596
نقـــاط الخبـرة: 4980
إرسال رسالة عبر MSN إلى QaTaR-MooD إرسال رسالة عبر Skype إلى QaTaR-MooD Facebook Youtube
علم دولتي :

بريستيج BO II :

بريستيج MW3 :

فريقي المفضل :

الأوسمة والجوائز Playstation Network ID Xbox Live Gamertag Wii Friends Code

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saw-f مشاهدة المشاركة
أعتقد أنه هل موضوع منقول
صحيح وتم وضع آلمصدر ..
آخر مواضيعي

للبيـع مجموعـة يوزرآت بإسم Call Of Duty Ghosts ..
أطقم رجاليه بالاسم المطلوب .. تفصيل جميع الأسامي والشعارات حسب الطلب !!
‏#نصيحه ..
للبيـع أشرطـة\سيديـآت سونـي 3 ..
للبيـع بـلآكبيري بـولد 9790 .. نظيـف + بـن حلـو ..

 

للبيـع تيشيرتـآت T-Shirts للعبـه الإسطـوريه آلقآدمـه CallOfDuty: Ghosts .. !!
____________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
صدق الله العظيم
اللهم إجعل همي الآخره ..
__________________
أنا ما أبكي على غزة ولا ابكي على فلسطين
أنا ابكي بلاد الشام مشرقها لمغربها

من الجولان لشبعة إلى الضفة من الصوبين
إلى غزة عذاب المعتدي واللي يحاربها


QaTaR-MooD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ QaTaR-MooD على المشاركة المفيدة:
United-a7 (05-20-2013)
قديم 05-19-2013, 09:08 PM   #4
جندي

vV-SCORP1ONZ-Vv has a spectacular aura aboutvV-SCORP1ONZ-Vv has a spectacular aura aboutvV-SCORP1ONZ-Vv has a spectacular aura about
 
رقـم العضويــة: 2683
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشـــاركـات: 57
نقـــاط الخبـرة: 210
Facebook
علم دولتي :

الأوسمة والجوائز Playstation Network ID Xbox Live Gamertag Wii Friends Code

افتراضي

تسلم ع الموضوع...
آخر مواضيعي

 
vV-SCORP1ONZ-Vv غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ vV-SCORP1ONZ-Vv على المشاركة المفيدة:
QaTaR-MooD (05-19-2013), United-a7 (05-20-2013)
قديم 05-19-2013, 09:38 PM   #5
رئيس كلان {NJNP}
 
الصورة الرمزية QaTaR-MooD
QaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond repute
 
رقـم العضويــة: 1995
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشـــاركـات: 1,523
الــكــلان: No JustiCe No PeaCe
كــود البلاكبيــري: Ask For It
مــرات الشكر: 2596
نقـــاط الخبـرة: 4980
إرسال رسالة عبر MSN إلى QaTaR-MooD إرسال رسالة عبر Skype إلى QaTaR-MooD Facebook Youtube
علم دولتي :

بريستيج BO II :

بريستيج MW3 :

فريقي المفضل :

الأوسمة والجوائز Playstation Network ID Xbox Live Gamertag Wii Friends Code

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vV-SCORP1ONZ-Vv مشاهدة المشاركة
تسلم ع الموضوع...
العفو حبيبي ,,,
آخر مواضيعي

للبيـع مجموعـة يوزرآت بإسم Call Of Duty Ghosts ..
أطقم رجاليه بالاسم المطلوب .. تفصيل جميع الأسامي والشعارات حسب الطلب !!
‏#نصيحه ..
للبيـع أشرطـة\سيديـآت سونـي 3 ..
للبيـع بـلآكبيري بـولد 9790 .. نظيـف + بـن حلـو ..

 

للبيـع تيشيرتـآت T-Shirts للعبـه الإسطـوريه آلقآدمـه CallOfDuty: Ghosts .. !!
____________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
صدق الله العظيم
اللهم إجعل همي الآخره ..
__________________
أنا ما أبكي على غزة ولا ابكي على فلسطين
أنا ابكي بلاد الشام مشرقها لمغربها

من الجولان لشبعة إلى الضفة من الصوبين
إلى غزة عذاب المعتدي واللي يحاربها


QaTaR-MooD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ QaTaR-MooD على المشاركة المفيدة:
United-a7 (05-20-2013)
قديم 05-19-2013, 11:17 PM   #6
جندي

حمدان ال علي is a jewel in the roughحمدان ال علي is a jewel in the roughحمدان ال علي is a jewel in the rough
 
رقـم العضويــة: 2896
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشـــاركـات: 39
كــود البلاكبيــري: 2AD78987
نقـــاط الخبـرة: 250
Facebook
علم دولتي :

الأوسمة والجوائز Playstation Network ID Xbox Live Gamertag Wii Friends Code

افتراضي

اتمنى تكرار اللي سواه الاهلي لكن الفوز ف النهاية
آخر مواضيعي

 
حمدان ال علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ حمدان ال علي على المشاركة المفيدة:
QaTaR-MooD (05-20-2013), United-a7 (05-20-2013)
قديم 05-20-2013, 02:31 PM   #7
مستجد

United-a7 is just really niceUnited-a7 is just really niceUnited-a7 is just really nice
 
رقـم العضويــة: 3230
تاريخ التسجيل: May 2013
المشـــاركـات: 29
كــود البلاكبيــري: 27A87DDF
مــرات الشكر: 163
نقـــاط الخبـرة: 280
Facebook
علم دولتي :

الأوسمة والجوائز Playstation Network ID Xbox Live Gamertag Wii Friends Code

افتراضي

يعطيك العافيه

بانتظار جديدك
آخر مواضيعي

 
United-a7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ United-a7 على المشاركة المفيدة:
QaTaR-MooD (05-20-2013)
قديم 05-20-2013, 04:24 PM   #8
رئيس كلان {NJNP}
 
الصورة الرمزية QaTaR-MooD
QaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond repute
 
رقـم العضويــة: 1995
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشـــاركـات: 1,523
الــكــلان: No JustiCe No PeaCe
كــود البلاكبيــري: Ask For It
مــرات الشكر: 2596
نقـــاط الخبـرة: 4980
إرسال رسالة عبر MSN إلى QaTaR-MooD إرسال رسالة عبر Skype إلى QaTaR-MooD Facebook Youtube
علم دولتي :

بريستيج BO II :

بريستيج MW3 :

فريقي المفضل :

الأوسمة والجوائز Playstation Network ID Xbox Live Gamertag Wii Friends Code

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة united-a7 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه

بانتظار جديدك
الله يعآفيك ..

قريب إن شآء الله ..
آخر مواضيعي

للبيـع مجموعـة يوزرآت بإسم Call Of Duty Ghosts ..
أطقم رجاليه بالاسم المطلوب .. تفصيل جميع الأسامي والشعارات حسب الطلب !!
‏#نصيحه ..
للبيـع أشرطـة\سيديـآت سونـي 3 ..
للبيـع بـلآكبيري بـولد 9790 .. نظيـف + بـن حلـو ..

 

للبيـع تيشيرتـآت T-Shirts للعبـه الإسطـوريه آلقآدمـه CallOfDuty: Ghosts .. !!
____________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
صدق الله العظيم
اللهم إجعل همي الآخره ..
__________________
أنا ما أبكي على غزة ولا ابكي على فلسطين
أنا ابكي بلاد الشام مشرقها لمغربها

من الجولان لشبعة إلى الضفة من الصوبين
إلى غزة عذاب المعتدي واللي يحاربها


QaTaR-MooD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2013, 04:24 PM   #9
رئيس كلان {NJNP}
 
الصورة الرمزية QaTaR-MooD
QaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond reputeQaTaR-MooD has a reputation beyond repute
 
رقـم العضويــة: 1995
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشـــاركـات: 1,523
الــكــلان: No JustiCe No PeaCe
كــود البلاكبيــري: Ask For It
مــرات الشكر: 2596
نقـــاط الخبـرة: 4980
إرسال رسالة عبر MSN إلى QaTaR-MooD إرسال رسالة عبر Skype إلى QaTaR-MooD Facebook Youtube
علم دولتي :

بريستيج BO II :

بريستيج MW3 :

فريقي المفضل :

الأوسمة والجوائز Playstation Network ID Xbox Live Gamertag Wii Friends Code

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدان ال علي مشاهدة المشاركة
اتمنى تكرار اللي سواه الاهلي لكن الفوز ف النهاية
مشكور عآلمـرور ...
آخر مواضيعي

للبيـع مجموعـة يوزرآت بإسم Call Of Duty Ghosts ..
أطقم رجاليه بالاسم المطلوب .. تفصيل جميع الأسامي والشعارات حسب الطلب !!
‏#نصيحه ..
للبيـع أشرطـة\سيديـآت سونـي 3 ..
للبيـع بـلآكبيري بـولد 9790 .. نظيـف + بـن حلـو ..

 

للبيـع تيشيرتـآت T-Shirts للعبـه الإسطـوريه آلقآدمـه CallOfDuty: Ghosts .. !!
____________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
صدق الله العظيم
اللهم إجعل همي الآخره ..
__________________
أنا ما أبكي على غزة ولا ابكي على فلسطين
أنا ابكي بلاد الشام مشرقها لمغربها

من الجولان لشبعة إلى الضفة من الصوبين
إلى غزة عذاب المعتدي واللي يحاربها


QaTaR-MooD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2013, 07:03 PM   #10
رئيس كلان {NoMr}
 
الصورة الرمزية Error-Rak
Error-Rak has much to be proud ofError-Rak has much to be proud ofError-Rak has much to be proud ofError-Rak has much to be proud ofError-Rak has much to be proud ofError-Rak has much to be proud ofError-Rak has much to be proud ofError-Rak has much to be proud ofError-Rak has much to be proud of
 
رقـم العضويــة: 4141
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشـــاركـات: 1,117
الــكــلان: NoMr
نقـــاط الخبـرة: 1200
Facebook
علم دولتي :

الأوسمة والجوائز Playstation Network ID Xbox Live Gamertag Wii Friends Code

افتراضي

يعطييك العـآإآأفيةه ~~
آخر مواضيعي

للبيع سوني 3 مستعمل - PS3 For Sale
Clan NoMr
ما يجب أن تعرفه عن الألياف البصرية (Fiber Optics)
إيسيان يدرس الرحيل عن تشيلسي
طريقة تحسين اتصالك وتحويل النات إلى open

 

!! No More

Error-Rak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قـرعة دوري ابطال آسيا 2013 حـمود قسم الرياضة 21 02-18-2013 08:07 AM
قصه حياة لاعب المنتخب الكويتي (أحمد عجب) بو حمزة قسم الرياضة 0 10-14-2012 01:38 PM
استعداداً لبطولة غرب آسيا السابعة في الكويت بو حمزة قسم الرياضة 0 10-11-2012 01:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.